تسجيل الدخول

عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد تطلق بوابة الخدمات الإلكترونية

11/07/1437

أطلقت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد بوابة خاصة بالخدمات الإلكترونية وذلك لتمكين المستفيدين من سرعة وسهولة إنجاز المعاملات، بحيث تقدم البوابة كافة الخدمات الإلكترونية في مكان واحد وذلك لتيسير الوصول المستفيدين إليها. 

وقد دشن معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي البوابة خلال حفل تدشين أقامته العمادة  لعدد من النظم والخدمات الإلكترونية والمشاريع الجديدة، وتعتبر بوابة الخدمات الإلكترونية منصة معلوماتية متكاملة تخدم جميع الفئات من مواطنين وطلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، حيث تقدم البوابة ما يزيد عن 94 خدمة إلكترونية تهدف إلى اختصار الوقت وتقليل الجهد اللازم لإنجاز المعاملات، وتمكن البوابة فئات المستفيدين (طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين) من الحصول على الخدمات الإلكترونية باستخدام الدخول الموحد، أما فيما يتعلق بالخدمات الموجهة للمواطنين فيمكن الاستفادة منها دون الحاجة إلى استخدام نظام الدخول الموحد.

وبالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية فإن البوابة تحتوي على قسم خاص يستعرض الخدمات الجديدة التي تقدمها وذلك لتمكين المستفيدين من معرفة الخدمات جديدة المضافة بكل سهولة ويسر، ويمكن الوصول لبوابة الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الرئيسي للجامعة

جميع الحقوق محفوظة © جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ــ 1439هـ - 2018م

تصميم وتنفيذ عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد